اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

السبت، 12 أكتوبر 2019

ناشط كردي يُوجه رسائل للمدنيين شرقي الفرات في إطار عملية نبع السلام


هيرابوليس-خاص

وجه الناشط الكردي "دلير عثمان" ابن مدينة الحسكة عدة رسائل مخصصة للمدنيين في مناطق شرقي الفرات في إطار عملية نبع السلام التي تم إطلاقها منذ أيام.

وقال دلير عثمان عبر هيرابوليس "من هذا المقام أحب أن أوجه رسالة مهمة إلى المدنيين من مختلف الأعراق كرداً وعرباً وشيشاناً من مناطق المالكية في أقصى الشرق وحتى مدينة منبج، بأن لا تخافوا واعلموا أن حربنا هذه ضد العناصر الإرهابية من قوات سوريا الديمقراطية وليست ضد عرق معين".

وأضاف عثمان "إخوتي المدنيين ضربات عملية نبع السلام موجهة ومركزة على المقرات والنقاط العسكرية فنرجوا منكم الابتعاد عنها، وأما الحفاظ على ممتلكاتكم واجباً علينا وعلى المقاتلين في الجيش الوطني السوري فساعدونا في ذلك ولا تجعلوا ضعاف النفوس الذين سيستغلون هذا الفراغ الأمني بأن يعبثوا بها. 

ووجه رسالة إلى المدنيين الأكراد بشكل خاص قائلاً: نحن أهلكم ودماؤنا واحدة فلا تنخدعوا بدعوات ميليشيا PYD الإرهابيين فمستقبلنا معكم ومستقبلكم معنا ومستقبل الميليشيات الإرهابية سيكون إلى الفناء والانتهاء.

ودعا عناصر الميليشيات إلى الانشقاق وتسليم سلاحهم الأمر الذي سيضمن محاكمة عادلة لهم. 

و"دلير عثمان" ناشط كردي من مدينة الحسكة تم تهجيره من قبل ميليشيات قسد نتيجة مواقفه الرافضة لسياستيها في المدينة منذ عام 2013.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس