اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 1 نوفمبر 2019

اتحاد الإعلاميين يستنكر تسليم الأسرى لنظام الأسد ويحمل الجيش الوطني المسؤولية

صورة من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أعلن اتحاد الإعلاميين السوريين استنكاره لتسليم أسرى لنظام الأسد قد تم أسرهم في إطار عملية نبع السلام على محور رأس العين شمال الحسكة، وذلك دون أي مقابل ودون إطلاق أي معتقل أو معتقلة من سجون النظام.

وأشار الاتحاد في بيان له إلى أنه "تفاجئنا بالتصريحات التركية الروسية التي تتحدث عن إعادة تسليم الأسرى لنظام الأسد دون أي مقابل أو علم من قيادة الجيش الوطني، ودون تقديم أي تبريرات و تصريحات تنفي أو تؤكد حدوث ذلك. 

واعتبر الاتحاد تسليم أسرى نظام الأسد مخالفاً لمبادئ ثورة الحرية والكرامة التي خرج بها السوريين والسوريات، كما حمّل قيادة الجيش الوطني المسؤولية الكاملة حتى تقديم التبريرات والتوضيحات لهذا العمل الذي وصفه (بالدنيء).

وشدد على الجيش الوطني لتبيين موقفه من هذه العملية، وإلا سيعتبر هذا العمل خيانة لدماء مئات الآلاف من الشهداء والمعتقلين والمهجرين، كما توعد بإسقاط صفة (الوطنية) من هذا الجيش.


تجدر الإشارة إلى أن الجانب التركي قام مساء يوم أمس بتسليم روسيا 18 عنصر من عناصر نظام الأسد الذين تم أسرهم منذ أيام على محور رأس العين، ليتفاجئ السوريون بإعادة تسليمهم للنظام دون أن يتم إطلاق أي معتقل مقابلهم.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس