اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الخميس، 28 نوفمبر 2019

محلي جرابلس يؤمن المازوت.. ومسؤول يبين طريقة توزيعه

أعلن المجلس المحلي في مدينة جرابلس اليوم الخميس عن تأمين مادة "المازوت" لديه والتي باتت مقطوعة في مناطق الشمال السوري منذ أيام، وخاصةً مع دخول فصل الشتاء.
صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-خاص

وفي تصريح خاص لـهيرايوليس قال رئيس المكتب المالي بمجلس جرابلس المهندس "محمد العبو" بأنه "تم استيراد مادة المازوت عن طريق شركة تركية من إقليم كردستان العراق".

وأوضح العبو بأنه "تم تثبيت سعر لتر المازوت المستورد في الوقت الحالي بسعر 3.15 ليرة تركية، ويُعتبر هذا النوع من مادة المازوت كدرجة ثانية ويتميز بجودته، كما يمكن استخدامه للتدفئة والآليات الحديثة".

وأشار العبو إلى أنه "يمكن للمواطن الحصول عليه بعد التسجيل في قسم المالية بمبنى المجلس المحلي في جرابلس، ويحصل على إشعار دفع ثم يتوجه بعدها إلى كازية المجلس المحلي الموجودة في المدينة ليحصل عليه".

وأضاف رئيس المكتب المالي في مجلس جرابلس أن "المازوت متوفر حالياً في كازية المجلس فقط، وبعدها سيتم توزيعه على التجار، كما أوضح بأنه تم دعم الأفران بمخصصات يومية منه بسعر التكلفة".

وتعاني مناطق الشمال السوري من فقدان مادة المازوت منذ فترة بسبب عدم توفر مادة "الأفيول" التي كانت تأتي من مناطق سيطرة ميليشيا قسد.

تجدر الإشارة إلى أن طيران مجهول قام منذ أيام بقصف حراقات النفط في قريتي ترحين بريف مدينة قباسين، والكوسا جنوبي جرابلس بأكثر من 10 غارات، الأمر الذي تسبب باستشهاد 5 عمال وتدمير عدد كبير من الحراقات.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس