اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 5 يناير 2020

ميليشيات إيرانية تنتقم لمقتل «سليماني» بتصفية 21 مدني ذبحاً ورمياً بالرصاص في ريف الرقة(فيديو)

صورة تعبيرية من الإنترنت

هيرابوليس-متابعات

أقدمت ميليشيات إيرانية على قتل 21 مدني بريف مدينة الرقة، من خلال ذبحهم بالسكاكين ورميهم بالرصاص، وذلك بحجة الانتقام لقائد لواء القدس "قاسم سليماني" الذي لقي مصرعه منذ أيام بغارة أمريكية في العاصمة العراقية بغداد.

وبحسب موقع فرات بوست المتخصص بأخبار المنطقة الشرقية فإن الميليشيات الإيرانية قامت بتصفية 21 مدني من رعاة الأغنام في بادية معدان بريف الرقة الجنوبي الشرقي، بحجة الثأر لمقتل قائد ميليشيا لواء القدس التابع للحرس الثوري الإيراني.

وذكر الموقع أن من بين الضحايا غازي الحميدي الموح وحسون تركي الموح وعبد الجاسم الابراهيم العساف ومحمد عبد النايف وحجي الساير وبسام الشبلي ومحمد عواد الحسين وفادي عواد الحسين وأحمد محمود العواد الحسين ومحمد عواد الطراد وفادي عواد الطراد وأحمد محمود العواد ومحمد نور العساف وعبد الجاسم الناجم. 


وأضاف الموقع أن الضحايا ينحدرون من قريتي "الجبلي" و"الصرخة" بريف الرقة الجنوبي الشرقي، كما أشار إلى أن أهالي المنطقة ما زالوا يبحثون عن 6 مفقودين وهم ثلاث أطفال وامرأتين ورجل.

وأوضح أن الميليشيات الإيرانية التي ارتكبت المجزرة بحق المدنيين كانت متجهة لمساندة ميليشيات الأسد في معارك إدلب ضد الفصائل الثورية، أثناء مرورها في المنطقة. 

ونشر الموقع فيديو للضحايا بعد عثور الأهالي عليهم في بادية الرقة. 

وكان الطيران الأمريكي قد استهدف منذ أيام زعيم ميليشيا "لواء القدس" التابع لميليشيات الحرس الثوري الإيراني قرب مطار بغداد في العاصمة العراقية، مما أدى لمقتله مع عدة قياديين إيرانيين.

تجدر الإشارة إلى أن ميليشيات الأسد وإيران وروسيا صبوا جام غضبهم على المدنيين من خلال قصف المناطق السكنية في إدلب وإيقاع عشرات الشهداء، وتصفية المدنيين بريف الرقة، وذلك بعد مقتل سليماني .

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس