اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الأحد، 12 يناير 2020

بحضور والي غازي عينتاب وعضو من البرلمان التركي افتتاح ثانوية في جرابلس(صور)

افتتح اليوم عدد من المسؤولين الأتراك رفيعي المستوى وأعضاء المجلس المحلي في مدينة جرابلس وعدة فعاليات من المدينة "ثانوية الوالي أحمد تورغاي إمام غيلار" بمدينة جرابلس.
صورة من افتتاح الثانوية

هيرابوليس-خاص

وفي تصريح خاص لـهيرايوليس قال مدير المكتب الإعلامي في المجلس المحلي لمدينة جرابلس "حسن المصطفى" أنه تم افتتاح "ثانوية الوالي أحمد تورغاي إمام غيلار" في مدينة جرابلس بحضور وفد رفيع المستوى مؤلف من والي غازي عينتاب" داؤود غول" وعضو البرلمان التركي عن حزب العدالة والتنمية " نجاة كوجر" "AK Parti Gaziantep Milletvekili Nejat KOÇER"، والوالي "كمال" والوالي "أمين" ورئيس مجلس منظمة الرواد "عبدالرحمن ددم"، ورئيس المجلس المحلي لمدينة جرابلس الأستاذ "عبد خليل" وعدد من أعضاء المجلس.


وأشار المصطفى إلى أن "الطلاب من المرحلتين الإعدادية والثانوية للذكور والإناث باشروا الدوام فيها منذ عدة أسابيع، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية التركية بترميمها وتجهيزها".







تجدر الإشارة إلى أن الثانوية التي تم افتتاحها اليوم كانت سابقاً باسم "المدرسة الشرعية" لتعليم الطلاب العلوم الشرعية، وقد أولت الحكومة التركية اهتماماً كبيراً بالتعليم في مناطق الشمال السوري بعد عمليتي" درع الفرات "و" غصن الزيتون" من خلال ترميم وتجهيز المدارس، بالإضافة إلى افتتاح كليات ومعاهد "جامعة غازي عينتاب" للطلاب الجامعيين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس