اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الجمعة، 3 يناير 2020

استشهاد قيادي في الجيش الوطني بتفجير في جرابلس

استشهد القيادي في الجيش الوطني السوري "فراس الحسين" ليلة أمس جراء انفجار عبوة ناسفة ملصقة في سيارته بمدينة جرابلس.
صورة الشهيد فراس الحسين

هيرابوليس-خاص

وذكر مراسل هيرابوليس أن القيادي في فصيل "جيش النخبة" التابع للفيلق الأول في الجيش الوطني السوري "فراس الحسين" المعروف باسم "أبو الحارث" تعرض لإصابة خطيرة ليلة أمس، جراء انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة في سيارته وسط مدينة جرابلس.

وأضاف أنه تم نقل أبو الحارث إلى مشفى جرابلس، ليتم تحويله إلى إحدى المشافي التركية في مدينة غازي عينتاب، وهناك فارق الحياة، وتم دفنه بعد ظهر اليوم في مدينة جرابلس.

وفراس الحسين أبو الحارث هو من قرية القبة بريف مدينة عين العرب، ومتزوج ولديه ولد، وشغل منصب قائد عسكري في الجيش الوطني السوري.


وفي الخامس من شهر آب الماضي استهدفت عبوة ناسفة كانت موضوعة في سيارة القيادي في الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني "حسين أمين" المعروف بلقب أبو علي التكسي، مما أدى لاستشهاده مع مرافقه، وبعد أيام تم إلقاء القبض على الخلية التي قامت باستهدافه، ومن خلال اعترافاتهم تبين أنهم تابعين لميليشيا قسد مقابل الحصول على مبلغ مالي قدره 5000 دولار.


تجدر الإشارة إلى أن خلايا ميليشيا قسد ونظام الأسد قامت بتفجير مئات العبوات والدراجات والسيارات المفخخة في المناطق المحررة والتي راح ضحيتها عشرات الضحايا المدنيين والعسكريين، بالإضافة إلى مئات المصابين.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس