اكتب ما تود البحث عنه
المستجدات
جاري التحميل ...
معذرة، الصفحة التي طلبتها غير موجودة.

الاثنين، 3 فبراير 2020

مقتل قيادية بارزة في ميليشيا قسد وأبرز القياديات في ميليشيا PYD بريف الرقة


صورة تعبيرية

هيرابوليس-خاص


لقيت قيادية بارزة من ميليشيا قسد وأحد أبرز القياديات في صفوف ميليشيا PYD مصرعها جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفتها بريف محافظة الرقة الشرقي.

وبحسب مصادر خاصة لهيرابوليس فإن "زهرة نجار" القيادية في صفوف ميليشيا قسد قُتلت مساء يوم أمس الأحد مع مرافقها، وتعرض مرافق آخر لإصابات بليغة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت السيارة التي كانت تقلهم عند المدخل الغربي لبلدة الكرامة شرقي الرقة.


وأشارت المصادر أن "زهرة نجار" هي من أبرز القياديات في صفوف ميليشيا PYD الجناح السوري لحزب PKK، مشيرةً إلى أن السيارة التي كانت تقلهم تم تدميرها بشكل كامل جراء التفجير الذي وقع، ليعقبه استنفار كبير في صفوف الميليشيات في المنطقة.


وكانت المعرفات الرسمية التابعة لتنظيم داعش قد نشرت يوم الخميس الماضي 30 من كانون الثاني، بأن مقاتليها أطلقوا النار على سيارة القيادي في صفوف ميليشيا قسد "جمعة الركاض" بالقرب من قرية الحوايج التابعة لناحية ذيبان بريف دير الزور، ما أدى إلى مقتله وإعطاب سيارته.


يُشار إلى أن عمليات الاغتيال بحق  قادة وعناصر ميليشيا قسد ازدادت خلال الفترة الماضية من خلال تفجير العبوات الناسفة على الطرق أثناء مرورهم أو عن طريق إطلاق النار عليهم بشكل مباشر، وتبنى تنظيم داعش أغلب تلك العمليات.

شارك الموضوع عبر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة © 2018 ل Hierapolis | هيرابوليس